منتدى الشنطي
اهلا بكم زوارنا الكرام راجيا ان تجدوا المنفعة والفائده
لا داعي للتسجيل تابع جميع المواضيع بحرية وبساطة
هذا منتدى خاص ثقافي علمي اجتماعي صحي ديني تربوي

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اخبار اهلي قلقيلية 13/08/2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48071
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 71
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: اخبار اهلي قلقيلية 13/08/2017    الأحد 13 أغسطس 2017, 8:10 pm

اخبار اهلي قلقيلية   13/08/2017

قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية - خالد عرباس ونهاده علي : من المقرر ان ينفذ مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك ضمن مشروع الشراكة مع مؤسسة ايركس "IREX" وبالتعاون مع المجلس الأعلى للإبداع والتميز ورشة عمل حول احتضان الموهوبين ورعايتهم.
يشار ان الورشة ستبدأ بتاريخ 16/8/2017م الموافق يوم الأربعاء وستقام في مقر نادي قلقيلية الاهلي, الساعة الحادية عشر صباحا. وستستهدف الدورة الفئة العمرية ما بين ( 14 – 29 ) سنه ومن كلا الجنسين.
يذكر ان الورشة تقوم على احتضان المجلس الاعلى للابداع والتميز للمبدعين وتوفير الرعاية والدعم لهم بمختلف أشكاله. بمعنى ان اي شخص لديه فكرة ابداعية يمكنه التوجه الى المجلس، وهم من طرفهم يقومون بدعهم من خلال توجيه الى المؤسسة أو الوزارة التي ستساعده أو دعمه ماديا من خلال المجلس , وسيقوموا أيضا بتسهيل عملية تقديم الطلبات للأفكار الابداعية لشباب مراكز المصادر الشبابية وعمل مقابلات معهم للاستماع الى افكارهم ودعمهم..

على صعيد متصل من المقرر ان يطلق مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس "IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" دورة مجانية تدريبية بعنوان " مهارات في برنامج الاكسل Excel)) "
يشار أن الدورة ستبدأ بتاريخ 20/8/2017م الموافق يوم الأحد في مقر النادي, وستستمر لمدة خمس أيام متتالية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا. حيث تستهدف الفئة العمرية ما بين ( 18 – 29 ) سنه ومن كلا الجنسين بإشراف المدربة وعد حواري.
يذكر ان الدورة تهدف الى اكساب المشاركين أساسيات التعامل مع برنامج اكسل والتعرف على الدوال الحسابية والتعامل مع البيانات والأرقام المختلفة.

كما ونفذ مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الاهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركسIREX وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID دورة بعنوان "القيادات الشابة" للفئة العمرية ما بين (18-29) باشراف المدرب ثائر جعيدي.

افتتح الدورة مساعد البرامج في نادي قلقيلية الاهلي عبد الله داود مرحبا بالمشاركين وعرفهم بطاقم المركز والدورات والخدمات التي يقدمها, ومتمنيا منهم الالتزام بالدورة .

يشار الى ان الدورة بدأت اليوم الأحد الموافق 13-8-2017 بحضور أكثر من 15 مشارك ومن كلا الجنسين، والتي ستستمر لمدة خمسة ايام متتالية في نادي عزون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
اخبار اهلي قلقيلية 13/08/2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: فلسطين الحبيبة :: قلقيلية-
انتقل الى: