منتدى الشنطي
اهلا بكم زوارنا الكرام راجيا ان تجدوا المنفعة والفائده
لا داعي للتسجيل تابع جميع المواضيع بحرية وبساطة
هذا منتدى خاص ثقافي علمي اجتماعي صحي ديني تربوي

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 وقفة احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48868
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: وقفة احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب   الخميس 14 ديسمبر 2017, 6:07 am

قلقيلية: وقفة احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

 قلقيلة:
 نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم قلقيلية والقوى الوطنية وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، وذلك أمام بلدية قلقيلية هذا اليوم.
وشارك في الوقفة: أمين سر حركة فتح محمود ولويل وممثلي القوى الوطنية في المحافظة، وعضو المجلس الثوري بيان الطبيب، رئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وفعاليات المحافظة.
حيا المحافظ صمود الشعب الفلسطيني وقال:" ان تحديكم بصدوركم العارية آلة الظلم والطغيان، وخروجكم مدافعين عن أولى القبلتين وثالث الحرمين قدس الأقداس .. عاصمتنا الأبدية لهو وسام شرف في الدفاع عن المقدسات"، وأضاف " ان قضيتنا تمر في منعطف  تاريخي خطير في ظل هيمنة الولايات المتحدة الأمريكية وانحيازها لصالح الطغاة قادة الاحتلال الذين يمارسون كافة أشكال القتل والتدمير بحق كل من ما هو فلسطيني"، معتبرا قرار " ترامب " المشؤوم قرار ظالم ومنحاز ولا شرعية له.
ووجه المحافظ تحية للجماهير العربية والإسلامية التي هبت دفاعا عن القدس والمقدسات، مشيرا إلى أن مدينة القدس بمكانتها الدينية – الإسلامية والمسيحية- ومكانتها السياسية تشكل ضمير الأمة العربية والإسلامية، وروح الشعب الفلسطيني الأبدية، وهي قضية العرب والمسلمين الأولى الذين هبوا دفاعاً عنها في فعاليات ومسيرات واعتصامات عمت شوارع العواصم والمدن .. رافضة العنجهية الأمريكية المنحازة للطغاة والمحتلين.
وقال المحافظ " اننا وفي الوقت الذي تتخذ الإدارة الأمريكية قراراً خطيراً مثل هذا القرار، نجدد رفضنا له ونؤكد بأنه قرار مستفز للمشاعر ألدينية، وهذا ما يرفضه كل العرب والمسلمين.
وثمن المحافظ جهود القيادة الفلسطينية ممثلة  بالرئيس محمود عباس، مطالبا كافة فئات الشعب الفلسطيني بالخروج في مسيرات وفعاليات رافضة لهذا القرار المجرم، مؤكدا أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان، مطالبا بطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا والى الأبد،  وحذر بعض الأنظمة من الوقوف موقف الصامت تجاه ما تقوم به أمريكيا وإسرائيل من تصفية للقضية الفلسطينية، محذرا من حملات التطبيع التي تقوم بها بعض الكيانات العربية سواء كان ذلك في السر أو في العلن، وطالبهم بالوقوف إلى جانب الحقوق الفلسطينية العادلة.
وفي كلمته عن القوى الوطنية  شكر عادل اللوباني الحضور على وقفتهم في وجه قرار العدو ترامب، موجها رسالة للمؤتمر الإسلامي مطالبا فيها بالخروج بقرارات عملية، وطرد سفراء الولايات المتحدة الأمريكية ووقف التعامل التجاري معها، مثمنا موقف القيادة المطالب بطرد السفراء، مؤكدا على ضرورة الوحدة الوطنية لمقاومة الاحتلال ووضع إستراتيجية للمقاومة مبنية على إلغاء اتفاقيات أوسلو وسحب الاعتراف بالكيان الصهيوني، وتشكيل قيادات ميدانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
وقفة احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: فلسطين الحبيبة :: قلقيلية-
انتقل الى: