منتدى الشنطي
اهلا بكم زوارنا الكرام راجيا ان تجدوا المنفعة والفائده
لا داعي للتسجيل تابع جميع المواضيع بحرية وبساطة
هذا منتدى خاص ثقافي علمي اجتماعي صحي ديني تربوي

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  داعية كويتي يهاجم العفاسي ويصفه بهذا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48071
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 71
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: داعية كويتي يهاجم العفاسي ويصفه بهذا   الثلاثاء 17 أبريل 2018, 9:11 pm

[size=30] داعية كويتي يهاجم العفاسي ويصفه بهذا[/size]



انتقد الداعية الكويتي فايز الكندي، من يهاجمون حماس، بعد اصدارها بياناً تدين من خلاله الضربة الأمريكية على سوريا.

ووجه الداعية الكندي، رسالة نارية الى مواطنه القارئ مشاري العفاسي -دون ذكر اسمه- الذي هاجم حماس وخونها لإصدارها بياناً يدين الضربة العسكرية الامريكية على سوريا.

وقال الكندي: "يجب ان تفهم ان حفظ القرآن لا يعني عدم الظلم والانحراف، قد يكون حافظ القرآن من اظلم الناس وقد يخذل الامة وقد يكون منافقاً كما قال رسول الله صل الله عليه وسلم".
وطالب الداعية "بعدم تقديس ولا تعظيم الشخص لأن صوته جميل، احترم عقلك".
وكان العفاسي، أورد في تغريدة عبر "تويتر"، صورة من بيان "حماس" الذي أدان الضربة الأمريكية - الفرنسية - البريطانية على سوريا، واعتبرها "عدوانا سافرا على الأراضي السورية"، ليعلق عليها: "الحمد لله الذي كشف الإخونجية الخائنين".


[size=18]مشاري راشد العفاسي‏[size=16][size=19][size=1]Verified account[/size] [/size][ltr]@Alafasy[/ltr]

[/size][/size]
FollowFollow [ltr]@Alafasy[/ltr]
[size][size]

More[/size]
[rtl]الحمدلله الذي كشف الإخونجية الخائنين ، فحالهم لا يخفى الا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال ، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر ، أما نحن فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم أمة واحدة بكتاب الله وسنة رسوله ﷺ متمسكين[/rtl]

 

10:20 AM - 14 Apr 2018[/size]

وفي التغريدة التي أرفق بها العفاسي أيضا صورة لخبر من موقع "روسيا اليوم"، ينسب لحماس قولها إنها لا تمانع بإعادة العلاقة مع النظام، قال القارئ الكويتي: "حالهم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر. أما نحن، فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين، ويخرجنا من بينهم أمة واحدة، بكتاب الله وسنة رسوله متمسكين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48071
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 71
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: داعية كويتي يهاجم العفاسي ويصفه بهذا   الأربعاء 18 أبريل 2018, 9:10 am

حركة “حماس” لَم تَرتَكِب إثمًا عِندما أدانَت العُدوان الثُّلاثي على سورية.. وعلى الَّذين يُهاجِمونَها أن يَتذكَّروا أنّها حَركَة مُقاومة ما زالت تُقَدِّم الشُّهداء دِفاعًا عن الأُمّة ولتَحرير أرضها ومُقَدَّساتِها
April 17, 2018

تتعرّض حركة المُقاوَمة الإسلاميّة “حماس” هذهِ الأيّام إلى حَملةِ “تَخوينٍ” شَرِسَة من بَعض الدُّعاة ورِجال الدِّين في مِنطَقة الخَليج خاصَّة، بِسَبب إدانَتها للعُدوان الثُّلاثي الذي شَنَّته الولايات المتحدة وفرنسا وبِريطانيا على سورية فَجر يوم السَّبت الماضي، كرَدٍّ على بَعض الاتّهامات باستخدام الجَيش السوري هَجمات بالأسلحة الكيماويّة في مَدينة دوما بالغُوطةِ الشَّرقيّة في ضَواحِي العاصِمة دِمشق.
البَيان الذي أصدرته قِيادة الحَركة، واعتبرت فيه الهُجوم الثُّلاثي “بأنّه عُدوانٌ على الأراضي السُّوريّة وعلى الأُمّة العَربيّة يَهدِف إلى استباحَة أراضيها وتَدمير مُقدَّراتِها حِفاظًا على وُجود الكَيان الصُّهيوني وتَمرير مُخطَّطاتِه”، هذا البَيان يُمَثِّل وِجهَة نظر الأغلبيّة من أبناء الأُمَّتين العربيّة والإسلاميّة، التي تَرفُض الوُقوف في خَندَق العُدوان الأمريكي الغَربي الذي يُؤَيِّد ويَدعَم الجَرائِم الإسرائيليّة وقَتل المَدنيين الفِلسطينيين العُزَّل، وآخرهم 35 شهيدًا شارَكوا في مَسيرات العَودة السِّلميّة على حُدود قِطاع غَزّة مع فِلسطين المُحتلّة، ونحن على ثِقَةٍ، ومن خِلال مَعرِفَتنا بالحَركة وقِيادَتها، أنّها لن تترَدَّد في اتّخاذ المَوقِف نَفسه لو تَعرَّضت السعوديّة، أو أي دَولةٍ عَربيّة أُخرى للعُدوان، وأيًّا كانَت الجِهة التي تَقِف خَلفُه.
استخدام ألفاظ وتَوصيفات لا يُقِرُّها الدِّين ولا الشَّرع، في حَق حَركَة مُقاومة تتصدَّى للاحتلال، وتُدافِع عن المُقدَّسات، وتُقدِّم الشُّهداء والأَسرى من خِيرة أبناء الأُمّة، أمرٌ غَير مُبَرَّر، ومَرفوض، ومُدان بأقْوى العِبارات.
سورية بَلدٌ عَربيٌّ مُسلِم، تَعرّض لعُدوانٍ غاشِم، يَتطلَّب وُقوف الأُمّتين العربيّة والإسلاميّة خَلفَها في مُواجَهتِه، خاصَّةً أنّه يُجَسِّد أبشَع أنواع الاستكبار، ولا يَستَنِد إلى أيِّ أدلَّةٍ مُوَثَّقة تَدعم اتّهاماته حول استخدام أسلحة كيماويّة، وجاء قبل ساعات من بِدء مُفتِّشي حظر الأسلحة الكيماويّة عَملهم بَحثًا عن الحَقائق، وتَقديم تقريرهم إلى الأُمم المتحدة.
حركة “حماس″، تَقِف في مُعسكَر مِحور المُقاومة الذي قَدَّم لها السِّلاح والخُبرات، والدَّعمَين الماليّ والعسكريّ حتى تُواصِل مَسيرَتها الوَطنيّة المُشرِّفة في التَّصدِّي للعُدوان الإسرائيلي، وتَحرير المُقدَّسات العَربيّة والإسلاميّة وكُل الأراضي الفِلسطينيّة، وعلى رأسِها القُدس المُحتلّة، ونَأت بِنَفسها كُليًّا عن الخِلافات العَربيّة والإسلاميّة، وركّزت على هَدفٍ واحِد وهو مُقاوَمة الاحتلال، وتَجنَّبت الإساءة لكُل مِن اختلف مَعها، دُول كانت أو أفراد.
في ظِل حالة الهَوان والانقسام التي تَعيشها أمُّتنا العَربيّة نَتمنّى في هذهِ الصَّحيفة “رأي اليوم” أن تَسود الحِكمة والعَقل، وأن يُركِّز عُلماء الدِّين الكِرام على ما يَجمَع شَمل الأُمّة، ويَحشِدها في مُواجَهة الفِتن التي تَستهدِفها، وما أكثَرها هذهِ الأيّام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
داعية كويتي يهاجم العفاسي ويصفه بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: مواضيع ثقافية عامة :: مقالات :: اخبار ساخنه-
انتقل الى: