منتدى الشنطي
اهلا بكم زوارنا الكرام راجيا ان تجدوا المنفعة والفائده
لا داعي للتسجيل تابع جميع المواضيع بحرية وبساطة
هذا منتدى خاص ثقافي علمي اجتماعي صحي ديني تربوي

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأحداث  المنشورات  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  غدا الخميس اول ايام رمضان.. وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 47398
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 71
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: غدا الخميس اول ايام رمضان.. وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية   الأربعاء 16 مايو 2018, 10:07 pm

16.05.2018


   غدا الخميس اول ايام رمضان.. وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية

رمضان احلى ،، مع ابومازن وهنية !

كل عام وشعبي الفلسطيني كله بخير المسيحي فيه قبل المسلم والمسلم قبل المسيحي باستثناااء كل قيادات تنظيماتنا ومنظمة تحريرنا وحكومتنا ولجناتنا المركزية ومكاتبنا السياسية .. فلا كل عام ولا خير لهم وفيهم .. 
ليس حقدا عليهم ولا كرها في انسانيتهم التي نسوها هم انفسهم ولكن في سلوكهم وادائهم ويسمون علينا قاادة ،.
فلا رواتب ومستحقات صرفت من السلطة الى غزة مع انها حق لكن حكم القوي ولا اعتبار او اهتمام لمجزرة غزة ..
ولا استمرار لمسيرة العودة في غزة من قبل حكام الامر الواقع وعلى راي ختيارة باعوها يا ستي باعوها .. طالما مبيوعة اذن لما كل هالاعاقات والجرحى والشهداء والشحدة لمااا دخيل رجليكم ؟!
ان كافة قيادات الشعب الفلسطيني ودون استثناء لكافة التنظيمات وحتى النخب الثقافية والاعلامية في معظمها لم يكونوا على مستوى الحدث اللهم انه فقط بعض الكاميرات والميكروفونات وسيبوني احكي وبعنصرية وشخصانية .. فمن النخب من كتب او قال ضد فريق لحساب اخر او تغاضى عن بلاوي الاخر .. وعن التنظيمات المنضوية هنا وهناك خرسان والمهم جيوبهم تعمر من هنا وهناك ..
اتحدا غالبية شعبنا الفلسطيني في غزة خاصة انه يشعر بقدوم رمضان او كما تقول العواجيز بهجة رمضان لا قيادات ولا مسؤولين على بالهم رمضان ،، في الضفة يقولوا لك خلي حماس تسلم بنشيل وفي غزة يروجوا مشايخهم المأجورة افكا وبهتانا باسم علوم الدين اصبروا ورمضان مش للاكل والشرب رمضان صووووم وصوم وصوم .. طيب يا مولانا ربنا من سابع سما قال افطر بعد الصوم ومولانا ابدا شو حكى له هنية بده يمشي !!
وعلى الجانب الاخر تسمع خطب رنانة واسطوانات المؤامرات مدوية وندرس وتشكيل لجان اخرها تشكيل لجنة من دولة الضفة الشقيقة بخصوص امور وازمات غزة الصديقة ..الله اكبر على هكذا قيادات والاسماء للصفات مرعبةةةةة لجنة مركزية ومنظمة تحرير وحكومة وووو... ويقولون كلنا ضد صفقة القرن ياعمي هناك من هو اهم من كل هالصفقات هناك بشر هناك اولاد ادم يحيوا ويعيشوا في جزء اسمه غزة ..
افرح في تربتك يا ختيار ويا رنتيسي ويا حبش ويا ويا يا لقد تبرعت لنا اسرائيل بادوية ببركات وعبقريات قياداتنا الموزعة في كل اقاليم من كان في عرفكم ودمكم ايها الاكرم منا جميعا ، وطن اسمه فلسطين ..!!
اقتراحات لقياداتنا هنا وهناك ..
بالنسبة للسلطة ومنظمة التحرير نقترح تكملة الاستيلاء على اموال ورواتب موظفي غزة وتوزيعها عليكم في دولة الضفة زكاة فطر رمضان عن شعب غزة فقط ليتلذذ اكتر كل حاقد وعبقري لديكم بهمنا انه يتلذذ !!
وبالنسبة الى حكام غزة من حماس هنية وتعال جاي نقترح عليكم تكملة لفنون الجبايات التي تجبونها من دخان ومرور وضرائب وكهربا وو ان تفرضوا ضريبة على صيام كل ساعة اربعة شيكل ونص حتى تصحو الناس على اذان المغرب طالما مقاومة مبيوعة ومسيرة عودة مبيوعة والمهم الكرسي ..!!
والله ويمين احاسب عليه ان الفنانة اللبنانية التي رفعت يافطة في مهرجان كان اوقفوا العدوان على غزة وكل اعلام العالم التقطها تلك الفنانة مناضلة ومجاهدة لصالح فلسطين وغزة تحديدا اكثر من ابومازن وهنية واخرين ..! لانها القت بضوء باهج الى فئة في العالم ليست بسيطة ان هناك شيء اسمه انسان في غزة ..
قد ينط ويقفز لنا قافز من اتباع هنية ويسالنا كيف مجاهدة وطالعة بشعرهاااا ؟ او يقفز لنا قافز من عند ابومازن بنقدم وبندفع لغزة اكثر من نصف موازنتنا طيب كيف ورواتب فشش ؟!
غدا الخميس اول ايام رمضان بس لو بيملكوا الشجاعة قيادات شعبنا ينقلوا على الهواء سفرة افطارهم وثلاجاتهم بكل امانة وشجاعة وحرية للمصورين حتى نقول ونصدقهم هناك حصار ومؤامرات .
لن نبكيكم ايها القادة بين قوسين على ثلاجات فارغة اصلا لو وجد ثلاجة ولم تباع في غزة ، ولن نبكيكم على سفرة افطار لصائم تحكمونه واسمكم حكامه عليها رغيفين وصحن حمص ولا يوجد شووربة يا هنية وابومازن وزمرتكم .. لن نبكيكم على اسرة تعتمد على ابن لها في تأمين قوتها اليومي او النصف يومي واصيب بعبقرية المقاومة بنت الكلب .. لن نبكيكم على حال مواطن عاطل عن العمل يبكى حينما تطلب طفلته التي ستصوم غدا شيكل تشتري بوظة بعد الافطار .
لن نبكيكم ولن نبكيكم ولكن كلنا امل في وجه الله ان يبكيكم هو حسرة وقهرا بعدد حسرات وقهر كل مواطن غدا عند افطاره في غزة .. 
طفلة من غزة تسمع كل النقد لابومازن وهنية تسأل ببراءة هم زينا مسلمين وبصوموا برمضان .. لكن انا اقول انه قصدها تسأل عندكم دين شو هو عرفونا اياه لدينكم !؟
لكننا جكر في كل قياداتنا دون استثناء سنفرح برمصان ونشعل لاولادنا الفوانيس ونأتي بالقطايف ونبتسم ونبتسم لان الشعب هو الاقوى من اي فرعون او قائد يتلون باي لون ..
كل عام وشعب غزة بالف خير وفرح وسرور كل عام وكل ختيار وختيار وشاب وصبية وست وراجل وطفلة وطفل في غزززة فقط بالف خير لانه البقية اما خرسان او طرشان ..
وافرحوا اهلنا واحبتنا في غزة جاكروهم لهؤلاء وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 47398
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 71
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: غدا الخميس اول ايام رمضان.. وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية   أمس في 3:32 am






نيوزويك: في غزة.. رمضان لم يأت بعد

أمد/ غزة: قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن الوضع في قطاع غزة يتزايد صعوبة يوما بعد يوم، حتى في شهر رمضان الكريم الذي كانت تمتلئ فيه الأسواق بالمنتجات، إلا أن الوضع حاليا مزري للغاية فلا يوجد حتى أمل، وكأن الشهر الكريم لم يأت بعد.
وأضافت، إن الدماء التي سالت خلال الأيام الأخيرة برصاص الجنود الإسرائيليين ليست سوى الضربة الأخيرة لغزة، التي تحيط بها جدران من كل اتجاه، ووصف الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيريس" القطاع بأنها "حالة طوارئ إنسانية مستمرة".
ونقلت المجلة عن "أيمن جمال مغامس" الناشط الفلسطيني قوله: الوضع أصبح مأساويا، الأسواق فارغة، كما لو أن رمضان لم يأت بعد .. وكل عام، لا يوجد فرح ولا أمل.. العديد من العائلات اليوم تحت خط الفقر، ولا يمكن أن تجد رغيفا من الخبز لتفطره به في رمضان، الوضع اليوم أصعب مما يمكن وصفه بالكلمات.
ووصف مغامس الوضع بأنه "مرير"، حيث يعيش السكان بدون طعام أو ماء أو كهرباء أو أمل، ولسان حالهم يقول:" جميع الأبواب مغلقة من كل اتجاه والضحية دائما الناس.. وبعد الحروب أصبح الناس منهكين، واليوم أصبح الانقسام الفلسطيني الامور اكثر سوءا".
وقالت "فرح بكر" ناشطة من غزة:" سكان القطاع يعيشون في ظروف صعبة، وعلينا أن نفعل شيئًا .. الجو هنا في رمضان لا يشبه كل عام"، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى الهجمات الإسرائيلية، خفضت السلطة الفلسطينية رواتب موظفيها في غزة.
وأضافت:" لقد ازداد معدل الفقر حتى أن الناس ليس لديهم المال لشراء الطعام، ومع ما حدث في 14 مايو، الناس هنا بائسون للغاية.. نحن لسنا في مزاج جيد للاحتفال والاستمتاع، ولكننا نحاول بذل قصارى جهدنا، لأننا نعيش مرة واحدة فقط."
وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمعة فتح معبر رفح الحدودي مؤقتاً "للتخفيف العبء عن أهل غزة خلال رمضان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
غدا الخميس اول ايام رمضان.. وفعلا رمضان احلى .. مع ابومازن وهنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: فلسطين الحبيبة :: احداث ما بعد النكبة :: حركات التحرر والمنظمات والفرق العسكريه-
انتقل الى: