منتدى الشنطي
اهلا بكم زوارنا الكرام راجيا ان تجدوا المنفعة والفائده
لا داعي للتسجيل تابع جميع المواضيع بحرية وبساطة
هذا منتدى خاص ثقافي علمي اجتماعي صحي ديني تربوي

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49258
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً   الثلاثاء 09 يونيو 2015, 8:11 am

[rtl]د.عبد الحميد القضاة[/rtl]




[rtl]عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً[/rtl]




يقولون في الغرب وبلغتهم: ! (god created Adam and Eve not Adam and Steve)), يعني أن الله خلق آدم وحواء، وليس آدم وستيف ؛ يعني أنه خلق ذكراً وأنثى، وليس ذكرين  او أنثيين , أي أن العلاقة التكاملية الطبيعية والحقيقية هي بين ذكر وأنثى  .إذن , الشذوذ  الجنسي (أي فعل قوم لوط أو السحاقيات) ليس من الفطرة التي فطر الله الناس عليها وإنما هو أمر مستحدث ونتاج بيئات غير سليمة,  شجعها الشيطان وأعوانه من الأنس وسموها بأسماء ما أنزل الله بها من سلطان(مثليين ).حتى عاد قوم لوط إلى الظهور ولكن بثوب جديد!!...وقصة قوم لوط قد وردت للعبرة في أكثر من مائة آية في القرآن الكريم... وكانت نهايتهم خسفاً وتدميراً وإجتثاثاً عن بكرة أبيهم !!.فهل سيسلم عالم اليوم من شرورهم؟, لا أظن ذلك ,لأن النذر كثيرة والحقائق كبيرة ,وتنبىء بشرٍ مستطير لا يُبقي ولا يذر, عندها سيندم الناس ولكن لات حين مندم. والله تبارك وتعالى يقول "  وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً  وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ( الأنفال 25)،  ومن الحقائق العلمية الصادمة ما يلي :
1-أطلق مركز ضبط العدوى في أمريكيا (CDC) على الأيدز في بداية ظهوره الأسم الحقيقي له وهو "سرطان الشذوذ"، ثم أعاد تسميته لاحقاً بـ " نقص المناعة المرتبط بالشذوذ الجنسي". ولكن بعد قصة الممثل الشهير "روك هدسن" الذي فضحه المرض الجديد بأنه شاذ جنسيا ,حيث كما ذكر لي البرفسور الفرنسي (لوك مونتنيه )الذي اكتشف فيروس الإيدز  بأن روك هدسن جاءني إلى معهد باستور في باريس سراً، وتبرع للمعهد بثلاثين مليون فرنك فرنسي، شريطة البحث الدؤوب عن علاج لإنقاذه بسرعة حتى لا يُفتضح أمره... ولكن لا الأبحاث ساعدته ولا المرض أمهله... فما لبث وأن مات... فزادت اللعنات على الشذوذ والشاذين !!
ولذلك في عام 1982 وتحت ضغط جمعيات الشذوذ الجنسي في العالم الغربي أُعيدت تسمية المرض من جديد حفاظاً على سمعة الشذوذ والشاذين جنسياً، لأنهم قاموا بسن التشريعات  اللازمة التي اعتبرت ممارسة الشذوذ حقاً من حقوق الإنسان، وحرية شخصية لا يجوز الاعتراض عليها...,وأُطلق على المرض الجديد "متلازمة نقص المناعة المكتسب" الأيدز (AIDS). وصُنف بأنه أحد الأمراض المنقولة جنسياً .
2 - يُعلن ويحذر البرفسور" كيفن فنتن" رئيس خدمات الصحة العامة في بريطانيا في المؤتمر السنوي العام (2013) في لندن ما يلي : 
أ . حذّر من كارثة عالمية سببها الشاذون جنسيا لأن انتشار  الأمراض المنقولة جنسيا والإيدز يزداد بينهم بشكل مريع.
ب. أعلن بأن أعلى نسبة بالإصابات هي بين الشاذين جنسياً خاصة في قبلة الطب والعلم الولايات المتحدةا لأمريكية.
     ج. الإصابات بهذه الأمراض بين الشاذين جنسياً هي ثمانية أضعاف الإصابات بين الأفراد العاديين في الدول الفقيرة وثلاثة وعشرين ضعفاً في الدول الغنية..
د . الشذوذ الجنسي ينقل الأيدز ثمانية عشر ضعفا زيادة على الجنس المهبلي.
ه – الزنا والشذوذ (الجنس الشرجي) والجنس الفموي والمخدرات مسئولة عن أكثر من 90% من الإصابات بالأمراض المنقولة جنسياً؛  وعن 98% من إصابات الأيدز في الولايات المتحدة الأمريكية ,علماً بأن جميع هذه الممارسات محرّمة بكل الأديان السماوية.
مدير برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الأيـــــدز السيد  ميتشل سيدييه يعلن بمناسبة اليوم العالمي للأيدز .    
حاجتنا السنوية لتغطية نفقات مكافحة الأيدز ستكون أربعة وعشرين مليار دولار .
زادت الإصابات بفيروس الأيدز بنسبة (13%) في أوروبا الشرقية ووسط آسيا منذ 2006م. 
زادت الإصابات بنسبة ( 100% ) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(الدول العربية ) منذ 2001م
خمسون ألف إصابة جديدة بفيروس الأيدز تحدث سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب تقرير برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الأيدز لعام 2013 م.   
4 - وزع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الأيدز عام 2007 مجاناً ثلاثة مليار ونصف المليار كيس عازل في العالم للوقاية من هذه الأمراض، تشجيعاً لما يُسمى بالجنس الآمن ؛ ولكن للأسف عدد الإصابات بازدياد!!. والجنس الآمن وهمٌ وليس له وجود حقيقي إلاّ بين الزوج والزوجة.
5 - صرّح البابا بندكت السادس عشر بأن الشذوذ الجنسي سيدمر الجنس البشري , كما صرّح الرجل الثاني ,(رئيس وزراء دولة الفاتيكان) بأن إقرار زواج المثليين هزيمة للبشرية وليس للقيم المسيحية وحدها .
6 -  في منتصف شهر ايار الفائت (5-2015) رئيس وزراء لوكسمبورغ كزافيه بيتيل يتزوج صديقه غوتيه دستيناي وعقدت الزواج رئيسة بلدية مدينة لوكسمبورغ ليدي بولفر، بحضور رئيس وزراء بلجيكا الليبرالي شارل ميشال ؛ الذي اثنى على الحدث وقال: إن لوكسمبورق رائدة تُحتذى في حقوق الإنسان !!.
7 - ادعى بعض اليهود بأن سبب الشذوذ الجنسي هو وجود أحد الجينات (الموروثات) عند الشاذ، ولذلك يجب أن لا يُلام أو يُعاقب على سلوكه، وقد نُشرت أوراق علمية، وأُجريت أبحاث خاصة في استراليا، أثبتت بطلان هذا الإدعاء ... تحت عنوان ( تلاشي نظرية جين الشذوذ) وقد نشرت مجلة بوستن قلوب العالمية  عام 1999م ما يفيد أنه لا أحد من العلماء وأصحاب الأبحاث المتخصصة يقول إن الشذوذ وراثة وسببه جينات معينة، بحيث يُولد الشاذ شاذاً بسببها, وقد حشد المقال مجموعة من آراء أهل الاختصاص الذين يفندون ذلك … وينحون باللائمة على الإعلام الذي شوّه الحقيقة وقلبها رأساً على عقب ونشر كلاماً غير علمي، وبهذا تكون نظرية ( ولدت شاذاً هكذا) قد أُبطلت كلياً وبإثباتات علمية قام بها مجموعة من أهل الاختصاص في أنحاء متفرقة من العالم.  علما أن بعض من كتب في أن الشذوذ وراثيا, كان يشكك ويلمز بالإسلام، بطريقة تجعل القارئ يتساءل, كيف تُقام الحدود على أناس أبرياء (الشاذين) لا ذنب لهم لأنهم ولدوا هكذا خارج إطار إرادتهم !!... ويتساءلون لماذا عذّب الله قوم لوط وهو الذي خلقهم  شاذين"!!.( سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يَقُولُونَ عُلُوًّا كَبِيرًا ) .    
8- كل الجهود التي بُذلت لإنتاج مطعوم ضد الأيدز وبعض الأمراض المنقولة جنسياً قد باءت بالفشل حتى هذا الوقت، رغم أنه أُنفق على هذه الأبحاث مليارات الدولارات، فانقسم العلماء إلى فريقين؛ أحدهما مع استمرار هذه الأبحاث حتى الوصول إلى نتيجة, والفريق  الآخر يرى أن لا جدوى من ذلك، بحجة أن الحماية والوقاية للشباب ليست بالمطاعيم ولكن بإحسان تربيتهم وتثقيفهم وتزويجهم . ونحن مع هذا الرأي لأنه الحل الفطري الصحيح , والرسول- صل الله عليه وسلم- يقول: (يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنِ اسْتَطَاعَ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ ))(صحيح البخاري ).
9 - رغم وجود ما يُشبه الشيوع الجنسي عند البهائم ولكن دون شذوذ جنسي ، إلاّ أنها لا تُصاب بالأمراض المنقولة جنسيا أو الأيدز؛ إنما الإنسان الذي كرّمه ربه ,فاعطاه عقلاً دون سائر خلقه وأرسل له رسلاً، وأنزل له كتباً مقدسة لهدايته وإبعاده عن المحرمات ؛ وخيرّه ليمتحنه...فمن عطّل عقله وأدار ظهره وجعل إلهه هواه، واتبع طريق الشيطان وحبائله من زنا وشذوذ ومخدرات, فهذه الأمراض وجراثيمها له بالمرصاد , فيخسر دنياه وآخرته, بينما البهائم غير مخيرة ولا عقل لها, فهي مُعفاة من مثل هذه الأمراض.
10 –  الأيدز والأمراض المنقولة جنسيا تُصنف بأنها أمراض إختيارية؛ لا تُداهم الإنسان غصباً إلاّ ما ندر، لكن الإنسان هو الذي يسعى لمسبباتها (الزنا والشذوذ) بشهوة محرمة منه  وبمحض إرادته، علماً أن العقل والنقل والمنطق كلها تحاول إقناعه بخطأ تصرفه، ولكنه يختار السلوك المحرّم فيقع بهذه الأمراض, والله تبارك وتعالى يقول لنا :   (يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا لَاتَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ  وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُبِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ ) (النور 21) ويقول ايضا (وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيماً )(النساء: 27).
(البوصلة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49258
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً   الثلاثاء 07 مارس 2017, 7:00 pm

إيّاك والمرأة الأولى!
التاريخ:6/3/2017 


الدكتور عبدالحميد القضاة*
يقول صل الله عليه وسلم "ليس منكم من أحدٍ إلاّ وقد وُكِّلَ بهِ قرينُهُ من الشياطينِ.." (رواه أحمد)، فالشيطان يبذل جهدا إستثنائياً مع الشباب عامة والشاب المؤمن خاصة حتى يُزين له الفاحشة ويُحسّن له المنكر حتى يقع فيه. فيُدبر الشيطان بعدها وهو يُقهقه بملء فيه، اتدرون لماذا؟، ببساطة لأنه لا يحتاج الى كثير جهدٍ لإيقاع الشاب في المرة الثانية، لأنه سيسبق الشيطان نفسه الى الفاحشة، فقد إنكسر الحاجز الكبير وضعفت النفس تحت إلحاح الشهوة، ولذلك قال العارفون: إيّاك والمرأة الأولى وإيّاك والكأس الأول.
ولأن الشهوة الجنسية هي النقطة الأضعف عند الإنسان؛ التي يمكن للشيطان أن يتسلل من خلالها، ليفعل فعله، ويهدم الأسر، ويخرّب المجتمع، ويقلب حياة الإنسان رأساً على عقب، حذرنا الله تبارك وتعالى منه ومن كل أتباعه وحبائلهم وشِراكهم إذ يقول:"والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهواتِ أن تميلوا ميلا عظيما، يريد الله أن يُخفف عنكم وخُلق الإنسان ضعيفاً" (سور النساء)، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول لنا:"ما تركتُ بعدي فتنةً هي أضرُ على الرجال من النساء" (متفق عليه)، وللمزيد من حفظ المجتمع ووقايته، فقد جعل أعظم جائزةٍ لمن يحفظ فرجهُ ولا يقولُ إلا خيراً، حيث يقول صل الله عليه وسلم "من يضمن لي ما بين لحييهِ وما بين فخذيهِ، أضمنُ له الجنة" (رواه البخاري). فالإيمان الفاعل والإلتزام بطاعة الله وسمو الأخلاق حرز ووقاية، وسعادة في الدنيا والآخرة.
ولهذا استعمل أعداؤنا الجنس لإسقاط الكبار والصغار والإيقاع بهم، فأصبح الكثيرون عبيدا لهم تحت طائلة الفضيحة أو بسبب استعباد الشهوة، وقال حكماء اليهود "... إن فرويد منا وسيظل يعرض العلاقات الجنسية في ضوء الشمس، كي لا يبقى في نظر الشباب شيء مقدس، وعندئذ تنهار أخلاقه..."، وماذا بقي لنا منه إذا انهارت أخلاقه وأصبح عبداً تسوقه شهوته حيثما اتفق!!
ملحوظة: حاولت نشر وتسويق هذه المادة على صفحتي على الفيسبوك كغيرها من المقالات إلاّ أن القائمين عليه رفضوا ذلك بحجة انها تخالف التعليمات، ولست ادري للآن ما هي هذه التعليمات؟ هل تعليماتهم تحض الشباب على الزنا والخمر؟!
* المدير التنفيذي لمشروع وقايـة الشباب / الاتحـاد العالمي للجمعيات الطبية الإسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49258
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً   الأربعاء 08 مارس 2017, 7:42 pm

القانون لا يمنع من نسبة الأطفال لذويهم لكن يحميهم من الخطر
موقع عربي يروج لإنجاب أطفال خارج إطار الزواج في الأردن!
التاريخ:8/3/2017


 

البوصلة – عمّان
بذريعة حماية حقوق الإنسان وصون كرامته، نشر موقع عربي تقريراً على طريقة دس "السم في الدسم"، حين انتقد القوانين الناظمة لقضايا مجهولي النسب، في الأردن بصورة غير مباشرة، حيث روّج لقبول فكرة إنجاب الأطفال خارج إطار الزواج، أو بمعنى أوضح رفع العقوبة عمّن أنجب أطفالا دون عقد قانوني وشرعي، والسماح لوالديه برعاية طفلهم دون ملاحقة قانونية.
واستعرض التقرير قصة ساقها بصورة عاطفية، لإحدى الفتيات اللواتي تعرضن لعقوبة، عقب إنجاب طفل خارج إطار الزواج، منتقداً أن يتم معاقبتها بالسجن، فضلاً عن أن تمنع من حضانة الطفل الذي أنجبته، إذ قال إن ذلك وضع الأردن محط انتقاد للتقارير الحقوقية والدولية.
في ذلك الإطار، سلطت "البوصلة" الضوء على قضية رعاية الأطفال الذين يتم إنجابهم خارج عقد الزواج الشرعي والقانوني، في ظل حديث من قبل وسائل إعلام دولية، عن إجحاف وظلم يقع على تلك الفئة، خصوصاً نظرة المجتمع إليهم ونسبتهم إلى ذويهم.
الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط استغرب مطالب التقرير، خصوصا فيما يخص بتسليم الطفل لذويه، بالقول: "كيف نسلم الطفل وقد أنجب بطريقة غير شرعية"، لافتا إلى أن أولئك الأشخاص يتم معاملتهم بصورة جيدة في دور الرعاية الخاصة.
وقال إن الوزارة تتكفل برعاية أولئك الأطفال بعد أن يتم العثور عليهم، حيث يتم إدخالهم إلى مؤسساتها لمدة 3 أشهر على أمل العثور على أسرهم البيولوجية، لكن إذا لم يتم العثور على أسرهم البيولوجية، يتم تحضينهم لأسر محرومة من الإنجاب".
وأضاف الرطروط في حديثه إلى "البوصلة" أن عملية التحضين تتم وفق أسس وشروط تتفق مع ثقافة المجتمع الأردني، من الناحيتين الشرعية الدينية، والحقوقية، في حين أن مسألة نسبهم لوالديهم تخص القضاء الشرعي.
إثبات النسب الشرعي
مشرف المحاكم الشرعية الدكتور أشرف العمري، قال إن القانون يثبت نسب الطفل لأهله بحال ثبت صلته البيولوجية بهم، بغض النظر عن الحالة الزواجية، فالعلاقة قائمة بين الأم وطفلها وفق القانون وتكون منذ الولادة، لافتا إلى أن للأم جميع حقوق الأمومة وللطفل جميع حقوق الطفولة.
وبين أن مسألة حضانة الطفل محسومة، فالقانون يمنح حق الحضانة للأم بحال ثبت نسب الطفل لها، وتوفرت شروط الحضانة، كقدرة الأم وأهليتها للحضانة، وعدم وجود خطر يتهدد الصغير، وغيرها من الشروط التي توفر الرعاية للطفل.
وأشار العمري في حديثه لـ"البوصلة" إلى وجود ظروف خارجة عن الإطار القانوني المباشر فيما يخص الحضانة، كحماية الصغير من أي خطر وحماية الأم كذلك، إذ يتم نزع الطفل من والدته بحالات السفاح، بحال كان ما يهدد حياتها أو حياة الطفل.
وفي ضوء ما سبق تبيّن في تقرير "البوصلة" أن القانون الأردني لا يمنع من حضانة تلك الفئة من الأطفال لذويهم، بحال لم يكن هناك ما يهدد حياتهم وحياة أمهاتهم، فالتحفظ على تلك الفئة من الأطفال وأمهاتهم مقصده حمايتهم من الأخطار، خصوصاً أن المجتمعات العربية ترفض تفشي ظاهرة العلاقات الجنسية خارج الإطار الشرعي والقانون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49258
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً   الأربعاء 08 مارس 2017, 7:43 pm

الجنس والانحلال عناصر الحرب القادمة!




الدكتور عبدالحميد القضاة*
لم يذكر مؤرخٌ قط انتشار الأمراض المنقولة جنسياً إلاّ ذكر تحلل الناسِ من القيمِ العُليا، واتجاههم نحو المادية، وندرة الفضيلة لدرجة الغياب، وتغير نظرة المجتمع للجنس، ولهذا لا يمكن فصلُ الأخلاق عن الجنس، ولمثل هذا كان يُنادي فرويد، حيث يقول:"إن الإنسان لا يحقق ذاته بغير الإشباع الجنسي، وكلُ قيدٍ من دينٍ أو أخلاقٍ أو تقاليدٍ هو قيدٌ باطلٌ، ومدمر لطاقة الإنسان، وهو كبتٌ غير مشروع".
إلى ذلك فقد أكدت بروتوكولات حكماء صهيون على أنه: "يجب العمل على انهيار الأخلاق في كل مكان لتسهل سيطرتنا، إن فرويد منا، وسيظل يعرض العلاقات الجنسية في ضوء الشمس، لكي لا يبقى في نظر الشباب شيء مقدس، ويصبح همه الأكبر هو إرواء غرائزه الجنسية وعندئذ تنهار أخلاقه".
وهكذا انهارت الأخلاق، وأثمرت جنوناً جنسياً محموماً، وثورةً جنسيةً عارمة، تؤججها الأزياء وأدوات الزينة والتجميل والكتب الخليعة والمجلات الهابطة والأفلام الداعرة، كل ذلك بحجة الحرية الشخصية، وما وزاد الطين بلة ما تنفثه بعض الفضائيات جهاراً نهاراً العربية قبل الأجنبية، وما يختزنه الإنترنت للشباب من عجائب وممارسات جنسية لا تخطر على بال، حتى أنها أصبحت بملاينها من الأفلام الجنسية الإباحية تُداهم من لا يبحث عنها، تستدرجه حتى يقع فريسةٌ سهلة لها من حيث لا يعلم، لأن تجار الجنس استعملوا كل وسائل التسويق والتشويق، كيف لا وهي التجارة الأولى عالمياً من حيث الربح والانتشار.
وللعلم فإن الإحصائيات المنشورة على الإنترنت نفسها تقولأن الإنترنت تختزن مائتيين وثمانين مليون (280 مليون) فيلماً إباحياً؛ منها مائتان وخمسون مليون صُنعت في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن معظم مشاهدي هذه الأفلام تتراوح أعمارهم ما بين الثانية عشر الى السابعة عشر سنة (12– 17 سنة)؛ وأن أول عشرة دول في العالم تُشاهد فيها هذه الافلام؛ منها ستة دول عربية وإسلامية!
والأدهى من ذلك والأمرّ، أنه يُصنع في كل تسعة وثلاثين دقيقة فيلماً إباحياً جديداً في أمريكا ويُوضع على الإنترنت، والسؤال هنا ما دامت ممارسة الزنا والشذوذ مباحة في أمريكا، فلمن تُصنّع هذه الأفلام؟ ولماذا تُوضع على الإنترنت؟! أليست مصائد وفخاخا لأبنائنا، لإيقاعهم في مستنقعات الرذيلة والإنحراف؟!
فإلى أين تقود أمريكيا العالم؟! وهي المشجع والمدافع الأول عن الشذوذ وربما الممول الرئيس له ولجمعياته! وهي التي نشرت في أحد تقاريرها عام 2001 بأن العقيدة القتالية القادمة لن تعتمد على المدفعية والطائرة والدبابة بل سيكون "الجنس والانحلال عناصر الحرب القادمة".
شبابنا في خطر وأخلاقهم في مرمى سهام الأعداء، فرعايتهم ضرورة وطنية وإحسان تربيتهم فريضة شرعية، وصدق المرشال بيتان الذي نصح شعبه (الشعب الفرنسي) بعدما تمرّغت كرامته بوحل الهزيمة في الحرب العالمية الثانية قائلا:"إن رمتم النصر فإني أدعوكم أول كل شيء إلى بناء أخلاقي"!!
وليس بعامر بنيان قوم ***** إذا أخلاقهم كانت خرابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
ابراهيم الشنطي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49258
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 72
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً   الثلاثاء 11 أبريل 2017, 9:04 am

اسلام افريقيات عقب محاضرات للوقاية من الايدز بمنطور اسلامي


القى منسق مشروع وقاية الشباب الدكتور "محمد شلبي" محاضرة بجمع كبير من غير المسلمين في احدى ضواحي مدينة كيب تاون في جنوب افريقيا حول "الايدز" وطروق الوقاية منه برؤية اسلامية.
وبعد انتهاء المحاضرة والمناقشات والاجابات على اسئلة الحضور أأعلنت مجموعة من النساء رغبتهن في الدخول بالاسلام ونطقن الشهادتين.
ويرأس الدكتور "شلبي" منسق مشروع وقاية الشباب وفداً لتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لوقاية الشباب في "جوهانسبرغ" و"دربن" و"كيب تاون" في "جنوب افريقيا".
ويتفشى مرض نقص المناعة المكتسبة "الايدز" بتلك المناطق بسبب الإنحلال الجنسي إضافة للجهل عند بعض فئات المجتمع.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
عشر حقائق صادمة حول الشذوذ والشاذين جنسياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: موسوعة البحوث والدراسات :: بحوث ثقافيه-
انتقل الى: