منتدى الشنطي
سيغلق هذا المنتدى بسبب قانون الجرائم الاردني
حيث دخل حيز التنفيذ اعتبارا من 12/9/2023
ارجو ان تكونوا قد استفدتم من بعض المعلومات المدرجة
منتدى الشنطي
سيغلق هذا المنتدى بسبب قانون الجرائم الاردني
حيث دخل حيز التنفيذ اعتبارا من 12/9/2023
ارجو ان تكونوا قد استفدتم من بعض المعلومات المدرجة

منتدى الشنطي

ابراهيم محمد نمر يوسف يحيى الاغا الشنطي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الشنطي
Admin
ابراهيم الشنطي


عدد المساهمات : 70285
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 77
الموقع : الاردن

مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني  Empty
مُساهمةموضوع: مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني    مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني  Emptyالأربعاء 15 يونيو 2016, 2:00 am

مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني



عمان - اطلقت مراقبة الشركات خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني  وسيقوم موظفو المركز بالإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بخدمات الدائرة من حيث تسجيل الشركات بجميع انواعها وكيفية اجراء التعديلات القانونية والمالية عليها وكيفية اجراءات التصفية والشطب وغيرها.
وقال مراقب الشركات الدكتور عمر الزعبي ان مركز الاتصال الوطني سيعمل كحلقة وصل تخدم مراجعي الدائرة والمستثمرين من خلال وسائل اتصال متعددة، منها الهاتف 5008080، والبريد الالكتروني ncc nitc.gov.jo وخدمة (إسأل) على بوابة الحكومة الإلكترونيةwww.jordan.gov.jo، والرسائل القصيرة SMS على الرقم 94444.
وقال ان كادر المركز المجهز بأحدث التقنيات سيقوم بعملية الرد على الاستفسارات ومتابعة الشكاوى والاقتراحات مع دائرة مراقبة الشركات وتقديم الدعم للخدمات الإلكترونية المتكاملة التي يطلبها شركاء الدائرة الامر الذي سيسهم في تبسيط تقديم الخدمات وتقليص الوقت المطلوب للوصول الى الدعم المناسب من دون الحاجة إلى مراجعة للدائرة للحصول على بعض خدمات الاستفسار.
يشار الى ان دوام مركز الاتصال الوطني من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثامنة مساء، وأيام الجمع والعطل الرسمية من الثانية عشرة ظهراً ولغاية الساعة الخامسة مساء، ويتعامل المركز مع الاتصالات باللغات العربية والانجليزية. (بترا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shanti.jordanforum.net
 
مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أونروا" تطلق خدمة تقديم طلبات التسجيل إلكترونيا
» مراقبة الأمم المتحدة و مجلس حقوق الإنسان
» بحث عن تكنولوجيا الاتصال والمعلومات
» فلسطينيو الضفة بين "الذئب الأزرق" و"الأحمر" وتطبيقات "مراقبة وقتل"
» قنوات الاتصال العربية مع إسرائيل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشنطي :: برامج كمبيوتر :: بورصه-
انتقل الى: