مراقبة الشركات تطلق خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني
عمان - اطلقت مراقبة الشركات خدمة الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني وسيقوم موظفو المركز بالإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بخدمات الدائرة من حيث تسجيل الشركات بجميع انواعها وكيفية اجراء التعديلات القانونية والمالية عليها وكيفية اجراءات التصفية والشطب وغيرها.
وقال مراقب الشركات الدكتور عمر الزعبي ان مركز الاتصال الوطني سيعمل كحلقة وصل تخدم مراجعي الدائرة والمستثمرين من خلال وسائل اتصال متعددة، منها الهاتف 5008080، والبريد الالكتروني ncc nitc.gov.jo وخدمة (إسأل) على بوابة الحكومة الإلكترونية
www.jordan.gov.jo، والرسائل القصيرة SMS على الرقم 94444.
وقال ان كادر المركز المجهز بأحدث التقنيات سيقوم بعملية الرد على الاستفسارات ومتابعة الشكاوى والاقتراحات مع دائرة مراقبة الشركات وتقديم الدعم للخدمات الإلكترونية المتكاملة التي يطلبها شركاء الدائرة الامر الذي سيسهم في تبسيط تقديم الخدمات وتقليص الوقت المطلوب للوصول الى الدعم المناسب من دون الحاجة إلى مراجعة للدائرة للحصول على بعض خدمات الاستفسار.
يشار الى ان دوام مركز الاتصال الوطني من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثامنة مساء، وأيام الجمع والعطل الرسمية من الثانية عشرة ظهراً ولغاية الساعة الخامسة مساء، ويتعامل المركز مع الاتصالات باللغات العربية والانجليزية. (بترا)